الرئيسية : : فريق التحرير :




المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا
















المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا






مواطنون يتهمون "المستريح" بالاستيلاء على 406 ألف جنيه بدشنا

حرر 9 مواطنين بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، محضرًا حمل رقم 1636 جنح مركز دشنا، يتهمون فيه أحمد مصطفى إبراهيم الشهير بـ "المستريح" بالاستيلاء على 406 ألف جنيه منهم، لتوظيفها، وفقا لمصدر أمني بمديرية أمن قنا.

المستريح
وكشفت مصادر أمنية، اليوم، في تصريحات صحفية، أن قرارًا قد صدر من نيابة الشؤون المالية والتجارية في الواقعة رقم 951 لسنة 2015، بمنعه من السفر وضبطه وإحضاره.

كما كشفت ضحايا "المستريح" في تحقيقات النيابة العامة، تحصيله مبالغ منهم وصلت إلى 2 مليار جنيه، مقابل حصولهم على 11 % فائدة شهريًا، لكنها انقطعت منذ قرابة 3 أشهر، مع عدم التزام "المستريح" بسداد رأس المال لهم، الذي كان مقررًا أمس الأحد.

وقال أحمد كامل الدقان، محام، إن هناك مشكلة قانونية، تضع ضحايا "المستريح" تحت طائلة القانون، وهي عدم توقيع أحمد مصطفى الشهير بـ"المستريح" على الشيكات أمام البسطاء، لكن يأتي الشيك للمودعين عن طريق الوسطاء أو المندوبين، وهذا يمكنه من الطعن بالتزوير على توقيعه أمام المحكمة، مطالبًا بضرورة تحرير محاضر نصب واحتيال ضد المندوب الذي تسلم الأموال منهم.

وكشف الدقان عن وجود قضية ضد المستريح في محكمة دشنا بالحكم عليه بالحبس سنة غيابيًا، في القضية ٣٣٢٠ في الدائرة الثانية للمحكمة، ولم يحضر المستريح أو من ينوب عنه.

 "المستريح": لم أهرب وتم منعى من السفر.. وعملاؤه: "باع لنا الوهم"  

ليست هناك تعليقات: