الرئيسية : : فريق التحرير :




المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا
















المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا






بلدية مدينة أبوظبي: الانارة بتقنية ليد خفضت استهلاك الكهرباء بمعدل 33% .

 وام/اكد سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة ان البلدية انجزت استبدال الإنارة القديمة بإنارة حديثة ليد /LED/ في ستة أنفاق مشاة في مدينة أبوظبي ضمن استراتيجيتها لاستبدال كافة مكونات الإنارة القديمة بنظام الإنارة الحديث.

واوضح أن مشروع إنارة أنفاق المشاة باستخدام نظام الإنارة الحديث ليد / LED/ ساهم في تخفيض استهلاك الكهرباء بمعدل 33% .

وأكد أن البلدية أولت اهتماما كبيرا ليس على صعيد ترشيد استهلاك الطاقة فحسب بل وفي مجال تقديم تصاميم مبتكرة لأنظمة الإضاءة تعكس مشهدا جماليا للمرافق والشوارع والجسور وفقا لمعايير ومواصفات عالمية لافتا الى أن بلدية مدينة أبوظبي تمضي قدما في تطبيق مشروعها الرائد في مجال تطبيقات الإنارة المستدامة انطلاقا من مشروع شارع الشيخ زايد والذي حصلت البلدية بموجبه على جائزتين عالميتين في مجال الإنارة الذكية والمستدامة المبتكرة.

وقال أن البلدية تعمل على تطبيق أجندة إمارة أبوظبي والتزامها نحو خلق بيئة مستدامة للبنية التحتية بما يعزز من جودة الحياة لسكان الإمارة والمساهمة في تحقيق /رؤية أبوظبي 2030 / وذلك ضمن بيئة اقتصادية مستدامة .

واكد ان أهم المشاريع التي تنفذها البلدية تنطوي تحت عنوان استراتيجية ترشيد استهلاك الطاقة عبر اعتماد أنظمة إضاءة حديثة أقل استهلاكا للطاقة وأكثر فعالية في إنارة الشوارع والجسور والمرافق العامة.

ليست هناك تعليقات: