الرئيسية : : فريق التحرير :




المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا
















المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا






النيابة تحبس ضابط شرطة تعدى على وكلاء نيابة شبرا الخيمة

أمر المستشار زكريا عبد العزيز عثمان، النائب العام المساعد، بحبس النقيب معتز إبراهيم الضابط بقسم شرطة البساتين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة؛ وذلك إثر قيامه بالتعدي بالقول "السباب" على أعضاء نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة في أثناء تأدية عملهم.


وتعود وقائع القضية إلى منتصف الشهر الجاري، إذ كانت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة تباشر التحقيق مع الضابط في قضية اتهامه بالتعدي على أحد المواطنين وإحداث عاهة مستدامة به، وفي ختام التحقيقات معه ثبت في حقه الاتهام؛ فقررت النيابة حينها حبسه لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق بالقضية، فانتابته حالة هياج عصبي.

وأعرب الضابط عن اعتراضه على قرار الحبس الاحتياطي الصادر ضده، وهو ما دفعه للتعدي لفظيا بتوجيه سباب لوكلاء النيابة العامة في أثناء تأدية عملهم.

من جانبهم، تقدم وكلاء النائب العام المجني عليهم جميعا بمذكرة إلى النائب العام المساعد، بشأن واقعة التعدي عليهم من قبل الضابط المتهم، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وقد تولت نيابة استئناف القاهرة التحقيق معه في شأن تلك الواقعة، وانتهت إلى حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات: